سياسة الإرجاع

للطلبات داخل دولة الإمارات، يمكنك استبدال أو استرجاع المنتجات خلال ثلاث أيام من استلام الطلب وذلك في أي من الحالات التالية:

  • إذا استلمت منتج غير الذي قمت بشرائه على الموقع
  • مواصفات المنتج غير ما ذُكر في تفاصيل المنتج على الموقع
  • إذا كان قياس المنتج لا يناسبك (في حالة الشراء من قسم المشدات او الملابس)

يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي حالة جيدة لإرجاعه وفي غلافه الأصلي. يتم إعادة إرسال المنتجات وذلك بعد استلام المنتج المستبدل في مخازننا و معاينته. سيتم إرجاع المبلغ الذي قمت بدفعه أو استبدال المنتج. يستغرق الإستبدال أو إعادة إرسال المبلغ ما يقارب 3-4 أيام عمل. يرجى العلم أن ذلك مرتبط بتوفر المنتجات المستبدلة في مخازنا أيضاً.

 

لبدأ عملية الإرجاع يرجى إتباع الخطوات التالية :

  • سجل دخول الى حسابك وقوم بالنقر على (ارجاع الطلب)
  • قم بملأ معلومات المنتج واختيار سبب إرجاع الطلب. قم بذكر أسباب الارجاع إذا كانت لديك الرغبة في ذالك. 
  • حالة الإرجاع للطلب ستظهر(تأكيد) بعد التحقق منه في خلال يوم عمل. وسوف تحصل على رقم التصريح للإرجاع.
  • بعد الحصول على رقم التصريح للإرجاع، قم بتجهيز المنتج الذي تريد إرجاعه، ولا تنسى من ارفاق الطرد بورقة صغيرة في الداخل تحتوي على رقم الطلب ورقم تصريح الإرجاع.
  • سيقوم مندوب شركة التوصيل بالقدوم إلى العنوان الذي ترغب بتسليم المنتجات به‘ و إعادة إحضارها لنا
  • سنقوم بمعاينة المنتجات للتأكد من أنها بحالة جيدة وغير مستعملة 
  • بعد ان يجتاز المنتج المسترجع المعاينة، سنقوم بارسال المنتج البديل أو ارسال قيمة الطلبية مع شركة التوصيل إلى عنوانك

ملاحظة: البضاعة في مسؤوليتك حتى تصل الى مخازننا. لذا يجب عليك تغليفها في شي آمن يحفظها من التلف عند ارسالها.

 

للطلبات من خارج دولة الإمارات، يرجى التواصل معنا عبر الهاتف أو الإيميل للوصول إلى تسوية تضمن حقوقك.